سعر جوال ايفون 7 بلس – سعر ومواصفات هاتف Apple Iphone 7 Plus

صندوق ايفون 7 بلس يشتمل الصندوق الأنيق الخاص بأجهزة ايفون والذي يضم ملصقات شركة آبل، حيث يمكن للمستخدم الحصول على الجهاز داخل علبة ايفون 7 بلس، وتتنوع ألوان الصندوق من حيث الشكل الخارجي وذلك تبعًا إلى لون الهاتف، بينما تتشابه تصميمات الصناديق المتنوعة التابعة لشركة آبل، وتحتوي العلبة على السماعات السلكية ذات الشكل الرائع التي تتباين في جودتها عن الكثير من السماعات الأخرى، بالإضافة إلى وجود سلك تحويل للسماعات العادية من المدخل الذي يُقدر مستوى قطره بـ 3. 5 مم إلى يو إس بي. يتضمن الصندوق رأس الشحن التي تتمكن من ملء البطارية في وقت قصير بجانب وجود دبوس معدني يستخدم لاستخراج الشرائح، ويمكن للعميل التعرف على جميع مواصفات الجهاز وذلك من خلال كتيب الإرشادات الذي يتوافر بأكثر من لغات نظرًا إلى انتشار أجهزة ايفون حول العالم. تصميم ايفون 7 بلس يبلغ وزن الجهاز 188 غرامًا، ويعتبر هذا الوزن أثقل كثيرًا من الأجهزة السابقة مثل جهاز ايفون 6 الذي كان وزنه لا يزيد عن 129 غرامًا، ولذلك يجد المستخدم صعوبة بالغة في حمل الجهاز، وبالنسبة إلى أبعاد الهاتف، فإن يتميز بطول 158. 2مم، بينما يُقدر العرض بـ 77. 9مم، ويصل مستوى السُمك إلى 7.

مستعمل

3مم، ويمكن للعملاء في مصر الحصول على الهاتف باللون المناسب، حيث قامت الشركة بتوفير الجهاز باللون: الأسود اللامع والرمادي بالإضافة إلى اللون الفضي والوردي والذهبي. لا يتباين تصميم ايفون 7 بلس من حيث الشكل الخارجي عن جهاز ايفون 6 إس، حيث اقتصرت التعديلات على وجود كاميرتين في الجزء الخلفي من الجهاز الجديد، بالإضافة إلى تعديل مفتاح القائمة الرئيسية، حيث كان يمكن تحريكه في النسخ السابقة، ولكن يتاح للعميل في الوقت الحالي الضغط عليه مثل الشاشات التي تعمل بنظام اللمس ثلاثي الأبعاد. يؤخذ على تصميم الجهاز أنه تقليدي بعض الشيء، ولكنه لا يزال محافظًا على الجاذبية والقالب السحري الذي يجذب انتباه جميع الأشخاص، وصُمم الجهاز من الزجاج مع احتوائه على مفتاح بجوار مستشعر البصمة. يعتبر هذا الجهاز هو أول هاتف يخلو من مداخل السماعات، مع القدرة العالية للشاشة على مقاومة الغبار ورذاذ المياه، حيث يمكن للجهاز أن يصمد تحت الماء لفترة تصل إلى نصف ساعة دون أن يتضرر بذلك وذلك تبعًا للتجارب التي قامت بها شركة آبل تحت عمق متر واحد، ولكن على العميل ألا يستغل ذلك في سكب العصائر والمياه على الجهاز، حيث يُصنف ذلك من باب سوء الاستخدام، وبالتالي لا تقوم الشركة بإصلاح الأعطال الناتجة عن تسرب المياه.

خصم 15% مع الرمز ARABGB15 احصل عليه السبت, 23 أكتوبر - الأحد, 24 أكتوبر 19. 99 جنيه الشحن خصم 15% مع الرمز ARABGB15 احصل عليه غداً، 20 أكتوبر تشحن من أمازون - شحن مجاني

انا معايا جهاز Oppo f3 وليا زميل عايز يبدل معايا الجهاز ب iPhone 6 plus استعمال 3 اشهر ولسه جايبه من بره اعمل اي انا محتار ابدل ولا جهازي احسن ولا اي ارجو الرد 2018-03-30 (02:22:39AM) 2018-04-03 (03:36:38PM) marwan999 لو عندك تجربة مع نظام تشغيل IOS توكل علي الله لاكن لو ما عندكش منصحكش بالموضوع لانه مختلف خالص عن نظام الاندرويد

لكن أبرز تغيير ظاهر في التصميم اختفاء منفذ السماعات، إذ كانت هناك بعض الإشاعات الخاصة بأن الشركة تخطط لحذف المنفذ الخاص بالسماعات، و هاهي المعلومات المسربة تأتي لتؤكد صحة هذه الإشاعات ما يجعل من المثير رؤية تأثير هذا القرار على المستخدمين بعض الإطلاق الرسمي للجوال كاميرا بعدسة مزدوجة من التغييرات البارزة أيضا التي قامت بها الشركة في هذا الجوال تزويده بكاميرا ذات عدسة مزدوجة. لا زلنا حتى الآن نجهل تفاصيل هذه الكاميرا و دقتها، غير أنه من المؤكد امتلاكها لبعض الخصائص الجديدة. إلى جانب هذا، هناك بعض الإشاعات التي تقول بأن الجوال سيمتلك شاشة بدون حواف و يدعم الشحن اللاسلكي. على الرغم من أن استخدام جودة 2كاي و دعم الشحن اللاسلكي أمر غير مستبعد إلا أن تزويد الجوال بشاشة بدون حواف احتمال جد ضعيف. هذا، أو يمكنكم الإطلاع كذلك على جوال سامسونج جالاكسي أس7 إيدج و سامسونج جالاكسي نوت 7 إن كنتم تبحثون عن جوال بأفضل كاميرا في السوق حاليا و المتوفران بنفس سعر جوال آيفون 7 بلاس في القاهرة تقريبا بطارية ذات قدرة أكبر تشتهر أجهزة آيفون الحديثة بقدرة بطارياتها، إلا أن الشركة تخطط للارتقاء أكثر في هذا الجانب من جوالها الجديد و الذي قامت بتزويده ببطارية أكبر، غير أن قدرتها لا تزال مجهولة حتى و سيكون علينا الانتظار حتى الإعلان الرسمي عنه لمعرفة قدرتها.

900 جنيه سامسونج M02 1, 060 جنيه مصري 4 سامسونج A02 1, 190 جنيه مصري موبايلات بسعر 2000 إلى 4000 جنيه ريلمي نارزو 30 برو 3, 240 جنيه مصري ال جي W41 برو لم يعلن رسميا إل جي W41 بلس موتورولا موتو G30 3, 800 جنيه مصري موبايلات بسعر 4000 إلى 6000 جنيه 4, 500 جنيه 5, 500 جنيه سامسونج F62 4, 860 جنيه مصري سعر ومواصفات Motorola Edge S 4, 500 جنيه مصري موبايلات بسعر 6000 إلى 8000 جنيه 7, 500 جنيه لم يعلن السعر رسميا 8. 000 جنيه موبايلات بسعر أكثر من 8000 جنيه 28, 060 جنيه 10, 700 جنيه مصري ون بلس 9 11, 100 جنيه مصري أسوس روج فون 5 لم يعلن رسميا

ف السعوديه

iOS 10 5. 5 بوصة 2G / 3G / 4G 12 ميجا بكسل Quad-core 2. 34 GHz غير قابلة للازالة Li-Ion 2900 mAh جاري تحديد السعر ( 270 تقيمات) 1 2 3 4 5 سعر موبايل Apple iPhone 7 Plus موصفات iPhone 7 Plus الموصفات الاساسية [? ] الحجم 158. 2 x 77. 9 x 7. 3 mm الوزن 188 جرام نوع الشاشة LED-backlit IPS LCD, capacitive touchscreen, 16M colors مساحة الشاشة دقة الشاشة 1080 x 1920 pixels اللمس المتعدد مدعوم الحماية Ion-strengthened glass, oleophobic coating الألوان بالأسواق ---- الخصائص نوع النغمات MP3, WAV الاهتزاز نعم مخرج صوت 3. 5mm jack لا GPRS دعم HSCSD دعم EDGE دعم 3G دعم دعم 4G-LTE دعم 5G GPS دعم NFC دعم WLAN دعم Wi-Fi 802. 11 a/b/g/n/ac, dual-band, hotspot دعم بلوتوث v4. 2, A2DP, LE دعم انفراريد USB دعم حماية بالبصمة Fingerprint الشريحة Nano-SIM مساحة الذاكرة الذاكرة الداخلية 32GB/128GB الذاكرة الخارجية لا يدعم الرامات 3 GB معلومات أخري نوع نظام التشغيل Chipset Apple A10 Fusion المعالج CPU معالج رسومي GPU PowerVR Series7XT Plus (six-core graphics) الرسائل iMessage, SMS (threaded view), MMS, Email, Push Email المتصفح HTML5 (Safari) كاميرا أمامية نعم, 7 MP, f/2.

شاشة الجهاز جميله جدا والوانها ساطعه اكثر بقليل من الموديل السابق. ولو حد هيقولي في شاشات دلوقتي 2k و 4k فصدقوني دي كلها للدعايا فقط لأن شاشه الايفون 401 بيكسل في كل أنش ومفيش حد قبل كده اشتكى من قلة جودة الشاشه بالعكس دي من افضل الشاشات واكتر شاشه تظهر الصور على طبيعتها زي ما الانسان بيشوفها بعينه. البصمة: سريعه سرعه غير عاديه وممكن وانت بتفتح الموبايل بالبصمه متلحقش تشوف ال lock screen. انا اول ما جبت الجهاز جربتها وهي عليها البلاستيك بتاعها وبرده اشتغلت.

  1. مياه آبار حائل
  2. سعر جوال ايفون 7 بلس اسود
  3. سعر جوال ايفون 7 بلس احمر
  4. أبل ايفون 7 بلس للبيع مستعمل : ارخص سعر أبل ايفون 7 بلس في مصر
  5. دورات حاسب عن بعد
  6. نتائج دوري جميل 2010 qui me suit
  7. اثر مواقع التواصل الاجتماعي على العلاقات الاسرية pdf
  8. الدعاء الذي أنقذ الصحابي من اللص ، وفيه ( يا ودود ! يا ذا العرش المجيد ! ) - الإسلام سؤال وجواب

الكاميرا بلغت جودة الكاميرا الرئيسية في هاتف ايفون 7 بلس 12 ميجا بكسل مع فتحة عدسة 1. 8/f بينما تتميز العدسة الثانية بفتحة 2. 8/f، وحرصت الشركة على تطوير معالج الصور، مع وجود الكثير من التقنيات الخاصة بالتصوير مثل الضبط التلقائي للصور وإمكانية التقريب البصري، بالإضافة إلى الفلاش الرباعي الذي يسمح بالتقاط الصور بجودة عالية مهما كانت الإضاءة منخفضة. تُقدر جودة الكاميرا الأمامية بـ 7 ميجا بكسل وهي تتميز بفتحة عدسة 2. 2/f، وبالنسبة إلى جودة الفيديوهات، فيمكن تصوير مقاطع الفيديو بجودة 2160 بحيث تلتقط الكاميرا 30 فريم في الثانية، أما الجودة الثانية فتصل إلى 1080 لتلتقط الكاميرا 60 فريم في الثانية، والجودة الثالثة هي 720 بكسل لتلتقط الكاميرا 240 فريم في الثانية. البطارية تصمد بطارية جهاز ايفون 7 بلس مدة 384 ساعة في وضع الاستعداد وذلك بسبب أن البطارية ذات سعة كبيرة تصل إلى 2900 مللي أمبير، ويمكن للمستخدم إتمام المكالمات لوقت يصل إلى 21 ساعة من غير حاجة إلى إعادة شحن البطارية، بينما يتاح الاستماع للموسيقى لمدة 60 ساعة. أرسل ملاحظاتك لنا

فعلا ابل مش بتحط حاجه في الموبايل الا لما تبقى حاجه مفيدة للمستخدم مش مجرد اوبشن للدعايا فقط وغير مفيد في الاستخدام اليومي. اصبحت هواتف ابل الجديده مقاومه للماء والغبار بمعيار ip 67 ودي خاصيه عمليه جدا ولكن من راي انها خاصيه للطوارئ فقط لو الجهاز مثلا وقع عليه مياه او ماشابه ذلك ولكن لا يعتمد على هذه الخاصيه في التصوير تحت الماء مثلا ، لأن ابل اعلنت ان ضمانها للجهاز لا يشمل الاعطال الناتجه عن المياه اضافت ابل في هواتفها الجديده سماعتين سبيكر ستريو ، ومن وجهة نظري دي من اهم الاضافات في الهاتف ، صوتهم نقي جدا وعالي جدا وال bass قوي كسماعه موبايل البطاريه اداءها ممتاز ، تكفي ليومين استخدام فوق المتوسط ، وتكفي ليوم كااامل استخدام مكثف أتمنى يكون تقييمي للجهاز أفاد حضراتكم. واي استفسارات انا في الخدمه Jecko عيوب الغاء منفذ السماعات ال 3. 5mm طول مدة الشحن اللي بتوصل من ٣ ساعات ونصف الى ٤ ساعات حجم الهاتف كبير بالنسبه لحجم الشاشه فلا يوجد استغلال للمساحات الخارجيه بشكل جيد بروز الكاميرا الخلفيه اصبح اكبر من السابق ، وذلك يتطلب العنايه في اختيار جرابات تكون مستواها اعلى من بروز الكاميرا للحفاظ عليها واخيرا سعر الهاتف الحقيقه عالي جدا ، ولكن ده بقى حال كل الاجهزه حاليا تلك الخدمة مخصصة لاعضاء الموقع التسجيل بالموقع حتي تسطيع الاستفادة و المشاركة في الموقع يجب ان يكون لديك حساب علي موقعنا.

  1. رابط التسجيل في جامعه الملك فيصل عن بعد بلاك بورد
  2. ملاك ال داود
  3. Subway surfers مهكرة
  4. الة القهوة نسبرسو
  5. Kia stinger سعر 2015