شركة الامارات للسيارات: شركه الامارات للسيارات المستعملة

  1. ابوظبي
  2. مرسيدس شارع المطار
  3. شركة الإمارات للسيارات وكيل مرسيدس بنز تحصد جائزة عالمية جديدة - موقع ويلز

قبل ساعتين و 14 دقيقة قبل 3 ساعة و 44 دقيقة قبل 3 ساعة و 49 دقيقة قبل 4 ساعة و 6 دقيقة قبل 4 ساعة و 34 دقيقة قبل 6 ساعة و 3 دقيقة قبل 6 ساعة و 45 دقيقة قبل 7 ساعة و دقيقة قبل 7 ساعة و 20 دقيقة قبل 8 ساعة و 12 دقيقة قبل 9 ساعة و 17 دقيقة قبل 10 ساعة و 9 دقيقة قبل 10 ساعة و 52 دقيقة قبل 10 ساعة و 57 دقيقة قبل 11 ساعة و دقيقة قبل 11 ساعة و 4 دقيقة قبل 11 ساعة و 10 دقيقة قبل 11 ساعة و 46 دقيقة قبل 12 ساعة و دقيقة

ابوظبي

  • شركات بيع المواد الكيميائية في السعودية
  • مراسل البنات بوادي الدواسر
  • شركة الامارات للسيارات الرياض
  • صرف مستحقات التأمينات بعد الاستقالة
  • شركة الامارات للسيارات مرسيدس
  • شركة الوئام للسيارات الامارات
  • شراء مرسيدس بنز الجديدة والمستعملة | أبو ظبي | شركة الإمارات للسيارات

مرسيدس شارع المطار

شركة الإمارات للسيارات وكيل مرسيدس بنز تحصد جائزة عالمية جديدة - موقع ويلز

ويتماشى تطوير EQS مع التوجّهات الدولية الساعية لخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، بالإضافة إلى 'رؤية الإمارات 2021' الرامية لإيجاد بيئة وبنية تحتية تتميّز بالاستدامة. وباعتبارها الإضافة الأحدث إلى عائلة 'مرسيدس EQ'، تعد EQS واحدة من عدّة مركبات ستصل إلى صالات العرض الخاصة بنا لتلبّي الاحتياجات المختلفة للعملاء. " وتُعدّ EQS الجديدة أول سيارة سيدان فاخرة كهربائية بالكامل من العلامة التجارية، وهي تمثل قمة الرفاهية التقدمية والتكنولوجيا ضمن فئة السيارات الكهربائية. وجرى تصميم السيارة لكي تتميّز بخطوطها الانسيابية المنحنية الأنيقة. أما المقصورة الداخلية فتبدو بمثابة قمرة حديثة لإحدى المركبات الفضائية المستقبلية. وتجمع EQS، التي تُعتبَر رائدة ضمن أسطول المركبات الكهربائية من علامة 'مرسيدس – بنز'، بين التقنيات المتطوّرة والتصميم الراقي والخصائص العملية المتميزة لخلق تجربة قيادة ممتعة وجذابة للسائق والركاب على حد سواء. وتتمتّع EQS بمدى قيادة يصل إلى 770 كيلومتراً وقوّة قدرها 516 حصاناً، وبالتالي يلبّي نظام توليد الحركة الموجود فيها كافة التوقّعات المرتبطة بسيارة سيدان متطوّرة ضمن الفئة S-Class، ويعلن عن إطلاق جيل جديد من البطاريات مع مستويات أعلى من كثافة الطاقة.

حصدت شركة الإمارات للسيارات – المركبات التجارية، الموزع المعتمد لمرسيدس-بنز والشركة الرائدة لدى مجموعة الفهيم، جائزة أفضل خدمات لما بعد البيع لمركبات الفان لعام 2017 عن فئة الوكلاء والموزعين المعتمدين خارج القارة الأوروبية، وذلك ضمن حفل توزيع جوائز «دايملر إيه جي» للأسواق الخارجية. وتعتبر هذه المرة الأولى التي تفوز فيها شركة الإمارات للسيارات قسم مركبات الفان بهذه الجائزة العالمية من "ديملر أي جي" لمركبات الفان، وهي المرة الأولى أيضاً التي تحقق فيها شركة توزيع سيارات من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مثل هذه الجائزة. وتنافست شركة الإمارات للسيارات على الجائزة مع 116 وكيل من جميع أنحاء العالم. ويعود فوز شركة الإمارات للسيارات إلى مضافرة جهود موظفي الشركة في قسم ما بعد المبيعات على مدار العام بالإضافة إلى تفانيهم وحرصهم الشديد على رضا العملاء. وبحضور مجموعة من كبار المسؤولين ومدراء الأقسام، قدم توماس غريبل، المدير العام في ديملر للمركبات التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا الجائزة للمدير العام لشركة الإمارات للسيارات، بلال الربعي، ومدير خدمات ما بعد البيع، زافيسا ستويانوفيتش.

  1. عزاء الامير تركي بن سلطان